الإعلامية والممثلة الكويتية أمل العوضي

كشفت الإعلامية والممثلة الكويتية أمل العوضي، أنها عائدة إلى مجال التمثيل بعد غياب دام فترة من الزمن، مشيرة إلى أن تلك العودة كانت مدروسة جيدًا.

وأوضحت أمل في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنها ترفض أساسا الإقدام على أي خطوة لا تليق بها ولا تتناغم مع طموحاتها، قائلة: "العودة ستكون من خلال مسلسل "خمس بنات" وهو من تأليف الكاتب المصري مصطفى محرم وسوف نباشر التصوير قريبًا بمشاركة عدد من الممثلين العرب وأتوقع أن يجد هذا العمل طريقه إلى النور في شهر رمضان المقبل".

وأضافت أنها تصر على وضع توازن بين حبها وممارستها للإعلام المرئي إضافة إلى التمثيل، وقالت: "أجد نفسي في المجالين ومن البديهي أن يكون اهتمامي بهما متوازنا وغير متطرف مع العلم أن إطلالاتي عبر التمثيل كانت مكثفة أكثر وشملت مجموعة كبيرة من المسلسلات إضافة إلى تجربة مسرحية أيضا".

ولم تستبعد أمل الدخول إلى مجال السينما وهي تتناول الموضوع بالقول: "لا يوجد شيء مستحيل هناك أكثر من نص سينمائي أمامي ومن كتاب مصريين ومن المفترض بعد مسلسل "خمس بنات" أن أدرس تلك الأفلام وأرى إذا كانت أدواري فيها تناسبني أو لا".

أما على مستوى تقديم البرامج فتقول: "الإعلام لا يتوقف في حياتي وهو أساسي أيضا وهناك أفكار تلفزيونية جديدة سوف أطل من خلالها على المشاهدين في الأيام المقبلة وربما بعد حلول العام الجديد".