النجمة جينفير لورانس

كشف ثلاثة أصدقاء للنجمة الشهيرة، جينفير لورانس، أنها كانت تتمتع بحس عالٍ من الفكاهة وأنها أحرقت منزل والديها فضلًا عن قفزها من حافلة المدرسة ذات مره, موضحين أنها كانت تستطيع وبكل سهولة إخراج نفسها من المشاكل والمتاعب.

ووصف الثلاثة أصدقاء المقربين من لورانس في حوار صحافي أجرته معهم صحيفة الديلي ميل البريطانية, كيف كانت في طفولتها قبل شهرتها وفوزها بجائزة الأوسكار.

وقدموا للصحيفة مجموعة من الصور الحصرية التي لم تنشر من قبل تجمعهم بلورنس حيث أظهرت أنها طٌردت من المدرسة كما تطرقوا إلي مسألة وقوعها في الحب ومشاعرها تجاه المغني الرئيسي لفريق "Coldplay" كريس مارتن الذي صرحت أنها تريد الارتباط به وتأسيس أسرة معه وإقامة حفل زفافهما في كنيسة ولاية كنتاكي.

وانتقل الأصدقاء بالحديث عن مرحلة الشهرة وكيف أنها لازالت متواضعة ولم تتغير عن سابق عهدها بأصدقائها وعلي رأسهم: كايلي سيلدون, أريك فانس، وأرين سبولنغ الذين عبروا بدورهم عن فخرهم بها وبأدائها التمثيلي.

يذكر أن لورانس كانت قد تعرفت علي هذه المجموعة من الأصدقاء عندما كانت في الخامسة من عمرها داخل إحدى الكنائس المحلية في لويزفيل كما أنها لا تزال على تواصل معهم.