الفنانة اللبنانية سابين

أكدت الفنانة اللبنانية سابين، أنها وجدت نفسها في الدراما إلى جانب فن الغناء الذي احترفته قبل أعوام من خلال تجربتها في مسلسل "أحمد وكريستينا" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك وتشارك في بطولته الرئيسية مجموعة من الفنانين المحترفين.


وأوضحت سابين في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، قائلة: "ربما هي تجربتي الأولى؛ لكنني شعرت وكأنني ممثلة منذ أعوام ولا شك أن المهمة لم تكن سهلة؛ لكنها في الوقت نفسها ممتعة، ولها نكهتها ومسارها وأنا أراهن على وصول تلك المحاولة إلى الناس".


وأضافت أنَّ عملها الغنائي الأخير لاقى النجاح المطلوب، وأشارت إلى اعتزازها بالعمل مع المخرج سعيد الماروق في فيديو كليب أغنية "طلقني" الذي صورته معه قبل إصابته بمرض السرطان، مستدركة: "أتمنى لسعيد الشفاء العاجل فهو صاحب طاقة فذة وغير تقليدية وتعاوني معه كان إيجابيًا إلى أبعد حدود وقد خدم الأغنية من جهة الصورة".


ونفت المطربة الشابة أن تكون قد فكرت يومًا بالابتعاد عن الغناء؛ لكنها ستعمل جاهدة على دمج المجالين في كيانها لإيمانها العميق بعدد من المواهب في ذاتها، وعن المسلسلات التي من الممكن أن تتابعها في رمضان قالت: "أكيد سأتابع مسلسلي وإذا كانت هناك مساحة من الوقت سأطلع على مسلسلات أخرى".