الفنان المصري عمرو يوسف

أكد الفنان المصري عمرو يوسف، أنَّه بدأ تصوير مشاهده الخارجية من مسلسل "ظرف أسود" في منطقة المعادي؛ استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني المُقبل.

وأوضح عمرو، في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" أنه يعد جمهوره بأن يكون هذا العمل مفاجأة، لافتًا إلى أنَّ شخصيته التي يجسدها ستغير جلده تمامًا، ومختلفة عن أعماله الدرامية التي قدمها قبل ذلك.

وأشار إلى أنَّ هذا المسلسل يعتبر اجتماعيًا واقعيًا وتشويقيًا تدور أحداثه حول شخص يفقد أسرته ومستقبله، وبينما هو على حافة الموت، يقتحم حياته ظرف أسود، ليدفع به إلى عالم كابوسي تتصارع فيه الشياطين إلى ما لا نهاية.

وعبَّر عمرو عن سعادته بالعمل للمرة الأولى مع الفنانة التونسية درة، لكنها ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها مع  الفنان الكبير صلاح عبد الله، وتمنى أن يستطيع صنع عمل جديد مع الفريق الذي سيبهر الجمهور.

وبيَّن أنَّه سعيد بانتهائه من تصوير فيلمه الجديد "أولاد رزق" وينتظر عرضه في الصيف المُقبل، وأنّ دوره بهذا الفيلم سيشكل نقطة تغيير وتطور في مشواره الفني.

يُذكر أنّ "أولاد رزق" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين هم: أحمد عز وأحمد داوود وكريم قاسم وأحمد الفيشاوي، وإخراج طارق العريان .