الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات

كشفت الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات، تفاصيل دورها في الفيلم القصير "تانغو الثورة"، والذي عرض في مهرجان دبي السينمائي، معربة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها من الجمهور والنقاد.

وبينت ندى أبو فرحات لـ"فلسطين اليوم"، أن أكثر ما جذبها في الفيلم، كان الرقص، ووصفته بأنه "سيد الحكاية"، مشيرة إلى أن الفيلم تضمن جسدين يرقصان ويتحاوران ويبوحان بأسرار روح وبحكاياتها، ونظرات تحاول اللحاق بالآنيّ قبل أن تخطف الأنثى جسد الرجل وروحه إلى أعماق حريتها.

والفيلم من كتابة وإخراج إيلي كمال، وشاركها في بطولته مازن كيوان، وناي مطر، وموسيقى جاهدة وهبة، ومدته 20 دقيقة.

وأوضحت ندى أبو فرحات أنها تنتظر عرض فيلمها اللبناني الطويل "يلا عقبالكن" تجاريًا، في  15 كانون الثاني/ يناير، في دور العرض، وتلعب فيه دور "تالين"، وهي امرأة متحررة لا تؤمن بالزواج أو الحب والفيلم من إخراج إيلي خليفة.

ويشارك في بطولة الفيلم دارين حمزة ونبال عرقجي ومروى خليل وجوليا قصار وأيمن القيسوني وبديع أبو شقرا وشربل زيادة، وجرى تصويره في أماكن عدة في بيروت منها جميزة و"مار خليل" و"ريفيرا" و"رملة البيضا".

وينتمي الفيلم إلى النوع الساخر الاجتماعي، ويدور حول 4 شابات لكل منهن قصتها ومشاكلها، وتتعرضن لضغوطات سببها الأساسي أنهن عازبات، كل ذلك يتخلله مواقف طريفة.