الحقائب

يعتبر الصدق الفضيلة الأكثر ارتباطًا بعالم الأزياء، والتي ينبغي أن تغذيه، فالصدق مفيد جدًا، ويمكن أن يمنعك من التباهي بالملابس على سجادة الأزياء الحمراء التي لا تملكها، ويبعدك عن شراء القطع التي تناسبك عند بدء الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى، فالصدق هو الاعتراف بأنك ربما لن تأكل فقط الفاصوليا المخبوزة على خبز التوست كل ليلة إذا أردت شراء زوج من أحذية العلامة التجارية "برادا"، بغض النظر عن مدى ما منيت نفسك به بينما تُشير أصابعك لشرائها، الصدق يبدو حقًا مملًا الآن، فهو يُمثل أهمية قصوى، عندما يتعلق الأمر بالحقائب الزائدة، فعندما نتعامل بالصدق لن يكون هناك حقائب أكثر ولن تكون هناك رسوم أكثر ولا متاعب أكثر. 

ويساعدك الصدق على البدء في قضاء العطلة التي تُريد، وليس العطلة التي تتظاهر بالقيام بها، فهل حقًا ستحظى بتجربة الجري على الشاطئ في السادسة صباحًا؟ بالطبع لا، لذلك عليك البدء في التدرب على ذلك، وتجهيز حقائبك، ولابد أن تسألي نفسك أسئلة عدة عن مدى احتمال القيام بالعديد من النشطات خلال رحلتك، فما هو احتمال أن ترتدي ثلاثة أثواب سهرة على مدى عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في مايوركا؟ لا شيء.

وتقول، كيت فينيغان، مديرة قسم الأزياء في صحيفة تليغراف: "أجري تجربة جذرية هذا الصيف، فأنا ذاهبةٌ إلى جنوب فرنسا في القطار وسأخذ فقط حقيبة واحدة، وهذا لن يعمل إلا إذا كنت صادقة، لذلك علي التخلي عن بعض الأشياء التي قد أخذها معي، والقيام ببعض التحولات والاستعداد لمجمعوعة الأنشطة مثل 
1- الجلوس على متن القطار، 2- الاستلقاء في الشمس، 3- السباحة، 4- تذوق وتناول الطعام في المطاعم "نهارًا"، 5- تذوق وتناول الطعام في المطاعم "ليلًا".