ملابس الخريف

ينتظر موسم الخريف رسميًا على الأبواب مع الطقس المُنذر بقدومه، وقد حان الوقت للحديث عن الملابس والأزياء المفضلة لفصل الخريف. 

وليس الحديث فقط عن الفساتين المتماسكة الأنيقة، الدافئة، ولكن أيضًا المريحة، فملابس الخريف تمثل تنوعًا كبيرًا! فلكي تتألقي في ملابس الخريف الجديدة، قد يكون عليكِ الظهور بفستان مثل فستان كورتني كارداشيان مع أحذية جلد الغزال فوق الركبة، أو مثل العارضة ميلي بوبي براون في ملابس رياضية أنيقة مع أحذية رياضية أنيقة.

في هذا التقرير، نقدم عدة جولات مع المشاهير لاستكشاف خياراتهم المفضلة لملابس وأزياء خريف هذا العام. فبالنسبة لكورتني كارداشيان وميلي بوبي براون فهما تشجعان الكلاسيكية الدافئة. فقد ظهرت كورتني، في أزياء أنيقة رائعة، بينما كانت متوجهة إلى عشاء عيد ميلاد شقيقتها كيم، 37 عامًا.

وأظهرت ميلي أسلوبها الشبابي الأنيق عندما خرجت من بطولة لويس فويتون على منصة أزياء ربيع 2018 مباشرة. وتعتبر الفساتين ذات السترات أيضا ذات مظهر مثالي للأمهات الذين ينتظرون أطفالهن، حيث أن الأقمشة متماسكة وتمتد كلما تمددت بطن المرأة.

وظهرت جيسي جيمس ديكر مؤخرًا في ملابس رياضية متماسكة مخططة والتي أظهرت انتفاخًا صغيرًا لحملها الجديد. وفي الوقت نفسه ظهرت بروكلين ديكر في شوارع مدينة نيويورك في سترة ذات كتفين مرتفعين وذلك مع ارتفاع بطنها.