عارضات أزياء زائدين في الوزن،

نشر موقع الديلي ميل صور اثنين من نماذج وعارضات أزياء زائدين في الوزن، لعبوا دور البطولة في التقاط الصور خلال تجربتهم للأزياء في محاولة لإثبات أن الفتيات البدينات من الممكن أن يبرزوا جمالهم في الألوان الزاهية والطباعة الجريئة. 

وتعاون كلًا من تيا دافي وكريستينا شميدث، وكلاهما من المملكة المتحدة والولايات المتحدة، مع المصمم هايلي إلسايسر ، الذي يصمم أزياء لأمثال مايلي سايروس ، تلك الصور المدهشة التي تم التقاطها في وسط مدينة تورونتو كندا.

ويمكن رؤية هذا الزوج وهم يتباهين بشكل أجسادهم في سلسلة من القطع والألوان الجريئة اللافتة للنظر التي تبرز جسدهم الرائع ، وشرحت لها الإلهام خلال التقاط الصور.
 
وقالت النموذج الإيرلندي تيا فيمايل "كريستينا وأنا على حد سواء نعتبر ممتلاءات في الحجم إلا اننا نعتبر في بعض الأحيان في ما بين الحجم الزائد والعادي حيث الزبائن لا تنظر لنا بأننا زائدي الحجم ، لقد جئنا معًا هنا لالتقاط صور لإظهار أننا يمكن أن نمثل أزياء عالية بغض النظر عن الطول أو الحجم ، لأعوام عدة تشعر كريستينا بالقلق إزاء صعودها في هذه الصناعة لكنها واحدة من أكثر النماذج ازدحامًا في كندا، وقد وضعت على غرار العلامات التجارية مثل ريبوك وسيرز".
 
وأضافت فياميل "كما أننا أردنا أن ترتدي النساء الألوان الزاهية والمطبوعة ، عادة أنا لا ارتدي الملابس المشرقة وخاصة المطبوعة لأنني شعرت دائمًا أنها لن تبدو جيدة على جسدي ، بعد التقاط الصور  تغيرت تمامًا ، لقد أحب الجمهور بشكل عام مظاهرنا ونريد تشجيع النساء على ارتداء ما يريدون".

وتابعت فياميل "صعدت على المدرج للعديد من المصممين بما في ذلك ليسلي هامبتون وأطلقت مؤخرًا حملة #BeBodyAware في محاولة لتعزيز التنوع في صناعة الأزياء".

وتحدثت فياميل مؤخرًا إلى مجلة فيمايل عن الضغط التي تعرضت لها خلال مسيرتها كي تكون نموذج ، قائلًا "لقد كان مرعبًا في بعض الأحيان رؤية نفسي في صورة وملامح وجهي مختلفة قليلة  أو الخصر أصغر ، ومن المهم بالنسبة لي كنموذج أن أكون منظمة ، نحن نتحدى المصممين والمصورين لتحدي أنفسهم في القيام بذلك ، قائلة "نحاول تشجيع المصممين والمصورين كل يوم للإنضمام إلى #BeBodyAware  ، إنها وظيفتنا في بي بودي أوير للعمل على إيجاد هذا التوازن ، والتأكد من أن الصور صادقة قدر الإمكان لكنها لا تزال تعمل والمصور لا يشعر بالسلاسل إلى حد ما".
 
وأردفت فياميل "أن القيام بذلك يشجع مصورين الأزياء ليشاركوا المصممين أيضًا ، اعتقد أنها طريقة أكثر واقعية لدفع التنوع إلى الأمام ، ومعظم المصورين يعتقدون أنه من غير المنصف محاولة دفع الصور لم يمسها تمامًا كما أنها جزء من فنهم".