السترة الرياضية الصيفية

لم تضيِّع النساء وقتًا في اقتناء الاتجاه الجديد للموضة، خاصة ما يتعلق باختيار السترة الرياضية بجميع أنواعها.
 
ويوجد من تلك السترات جميع الأنواع منها الحرير والساتان والمنقوشة على اختلاف ألوانها، وهنا سوف نخبرك كيف ترتدينها حتى تحصلي على "اللوك" المثالي.
 
1.    سترة كوتش المزهرة
 
تعطي أناقة بعيدة المدى للملابس، حيث أنك تبدين أصغر وخفيفة أكثر في الخروج النهاري، كما أنه مريح وتعطي انطباعا رياضيا لامرأة عملية.
 
 2.    السترة الحرير


 
السترة الحرير "لوك" لا يمكن الاستهانة به، ناعمة وهادئة وتتماشى مع "تيشيرت" أبيض أو رمادي، ولا يبدو السروال الجلد غريبا عليه بل يبدو مناسبا معها تماما. وغالبا ما تأتي في ألوان "البينك" الزهري والزيتي وغيرها من الألوان الهادئة.
 
3.    السترة المبطنة
 
تكمن روعتها في أنها يمكن أن تحل محل "الكارديغان"، فلا تشعرين معها بأنها ثقيلة أو شتوية، فهي صيفية خفيفة وتضيف الكثير إلى اللوك النهاري.
 
4.    السترة المطبوعة
 
السترات المرصعة بالجواهر هي السائدة في هذا الصيف، فقد لا تحتاري كثيرا عند الذهاب إلى سهرة مع أصدقائك، واللون المعدني منها هو الأنسب تماما لتلك المناسبات.
 
5.    السترة اللامعة
 
بحلول فصل الشتاء المقبل، سوف تجدين منها خامات المخمل والمقلم أيضا، حتى الآن كل ما علينا أن نشغل أنفسنا به هو تغيير الحجم، لأنه إذا كنت صغيرة، يمكن أن تبدو كبيرة عليك بشكل مبالغ فيه، فينبغي لطولها أن يتوقف حول الوركين، أو حتى الخصر، لتحقيق أقصى قدر من رسم الشكل، ولا ينبغي أن تكون أطول من ذلك أو أقصر.
 
6.    السترة ذات الألوان المتناقضة
 
قد تجربين العديد منها قبل أن تقرري الشراء، لكن الأكيد أنك لن تندمي في حال اقتنائك واحدة، فهي تليق تماما مع الجينز، "كولوتيس"، والتنانير الضيقة والماكسي.