أفضل الطرق لجذب الأنظار بإطلالتك

سواء أحببتها أو أبغضتها، تأتي ليلة رأس السنة الجديدة حاملة معها مجموعة من الأحداث والأنشطة، وسواء كنتِ تخططين في عام 2019 للخروج مع الأصدقاء لشرب كأسًا من نبيذ باهظ الثمن في حانة مزدحمة، أو حضور تجمع للعائلة أو الاستلقاء أمام جهاز التلفزيون، فإن ملابسك هي مفتاح الاحتفال بعيد الميلاد.

اقرا ايضا تميَّزي في الفساتين الأنيقة خلال احتفالات عيد الميلاد

وبغض النظر عن خططك، فمن المهم اختيار ملابسك بعناية ليلة عيد الميلاد لتناسب المكان والحدث الذي تخططين له، فإذا كنتِ متوجهة للخروج في الساعات المبكرة، فأنه من الضروري ارتداء حذاء ذو كعب مريح، بينما إذا كنتِ مدعوة لحفلة في منزل أحد الأقارب أو الأصدقاء فإن ارتداء زوجا من الأحذية اللامعة ذات كعب منخفض سيكون مثاليا.

وتشير صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إلى بعض الأفكار المٌلهمة التي قد تحتاجينها لاختيار الأزياء المناسبة استعدادا لاستقبال السنة الجديدة لتبدئيها بأسلوب أنيق، فإذا كنتِ تخططين لقضاء ليلة مع العائلة، وتناول فطائر اللحم المفروم ومشاهدة التلفزيون فيجب أن تكون الراحة هي الأولوية الرئيسية بالنسبة لكِ عند اختيار ملابسك.

لديكِ في النهاية خيارين، الأول اختيار ملابس بسيطة والتي يمكن أن تضيفي لها لمسة بسيطة من الألوان، أو ارتداء الملابس اللامعة أو على الأقل حذاءا لامعا أنيقا، وبالطبع، الأول مقبول تمامًا ولكن لا يوجد سبب لعدم قدرتك على القيام بتجربة غير عادية ولو قليلًا من خلال ارتداء القليل من الملابس اللامعة.

وتقترح الصحيفة البريطانية، اختيار زوجا مريحا من البنطلونات ذات الساق العريضة وبلوزة لامعة مع زوجا من الأحذية ذات الكعب المتوسط.

موعد عشاء

إذا كنتِ ستستقبلين العام الجديد في الخروج لموعد عشاء في مطعم فاخر، فبالطبع سترغبين في أن تثيري إعجاب من معكِ، ولكن من المهم التفكير بشكل عملي أيضًا، ولتحقيق توازن مثالي بين لباس مريح ومثير، تقترح الإندبندنت ارتداء تنورة أنيقة مع سترة خفيفة الوزن وأحذية ذات كعب عال.

حفلات المنزل

لا شك أن حفلات البيت هي واحدة من أفضل الطرق للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة مع الأصدقاء أو العائلة، وعندما يتعلق الأمر بما سترتديه، يمكنكِ الابتعاد عن ارتداء شيء أكثر رسمية لأنكِ ستكونين في المنزل طوال المساء، وبالطبع تريدين ملابس مريحة أيضًا.

في هذه الحالة، ارتداء بذله لامعة هو الاختيار المثالي، ولكن إذا كنتِ تفضلين الاستثمار في الملابس السوداء، فيمكنك إضافة القليل من البريق باستخدام الإكسسوارات بدلًا من ذلك.

خارج المدينة

إذا كنتِ ستتوجهين خارج المدينة للاحتفال بعيد الميلاد فبالطبع تحتاجين لشيء أنيق وجذاب، ولا عجب أن الترتر والمخمل يحتلان مركز الصدارة هذا العام، لكن إذا كنتِ تشعرين بالارتياح لارتداء الأقمشة الاحتفالية، فيمكنك اختيارها بدلًا من ذلك، وتقترح الصحيفة عدم ارتداء الفساتين القصيرة وارتداء بدلا منها البدلة الرسمية، والتي يجب ارتداؤها مع الكعب وبعض الإكسسوارات اللامعة.

قد يهمك ايضا إليكِ أفكار موديلات فساتين للمحجبات لتتألقي في مناسبات النهار

طرق تنسيق الملابس الحمراء بشكل يواكب الموضة