قميص هاواي

يُعبر قميص هاواي، هو القميص ذو الألوان الزاهية، ويُقبل عليه الرجال الذين لديهم انفتاح على العالم. ويُعد قميص هاواي من أحدث توجهات الموضة في هذه الأيام ولاسيما في برامج الرجال التلفزيونية. وكان أيضًا المفضلة للكثير من عارضي ودور الأزياء. ونقدم في هذا التقرير طرق عدة للمساعدة في العثور والاستمتاع  بالموضة الجديدة لعام 2017.

بالنسياغا
يُقدم عرض الربيع/الصيف 2018 من "بالنسياغا"، في باريس الأسبوع الماضي، الكثير من هذه الأزياء. وهي علامة مميزة للأزياء العائلية. ويعرض بعض الأفكار الرائعة حيث يمكن ارتدائها مع السراويل، والملابس الرياضية. كما يُعد هذا القميص رائعًا بالنسبة للشواطئ والملاهي الليلية.
روميو

مر على باز لورهمان في روميو وجولييت الآن 21 سنة، ولكن مع مشاهد الشاطئ، والهذيان، تُعد هذه الموضة مناسبة للجيل الجديد. ونتوقع أن نرى الكثير من هذه الأزياء باللباس الأبيض والأكمام. ويمكن للرجال أن يتشبهوا بليوناردو، مع قميص هاواي، وارتداء بنطلون نحيل وشعر أشقر.

نيكولاس كيدج
كانت شخصية نيكولاس كيدج في Raising Arizona محل ترحيب ومثال بالكاد يُحتذى به، فهو خاطف وسارق لبنك. لكنه يكسر القانون بينما يرتدي قميص هاواي مشرق أحمر كبير. ويكون هذا القميص أكثر روعة عند ارتدائه مع سترة بيضاء.

ألفيس
كان إلفيس رائدا في نظرة الزهور في عام 1961 في فيلم "بلو هاواي". وكان يرتدى قميص هاواي كلاسيكي وفي حين أنه يمكن أن يشعر كأنه يرتدى فستان تنكري في هذه الأيام. وأعتقد الزهور الكركديه، مع سراويل قصير أبيض تعطى إطلالة رائعة.