ماركة "واي بروجيكت" الفرنسية

صممت ماركة "واي بروجيكت" الفرنسية ومحلات "أوبينينغ سيرموني" في بريطانيا ، أحدث صيحات البنطلونات الجينز ، وهو جينز يتحول إلى شورت ، فقد مر البعض بهذا الموقف، حيث يكون الصباح باردًا فيتم ارتداء بنطلون جينز، ثم تزداد الحرارة فجأة وقت الظهيرة ، ليتمنى البعض تحويل الجينز إلى شورت.

ولم يُعد هناك حاجة لأن تحلم بذلك بعد الآن ، فقد أصبحت السراويل التي يمكن تحويلها إلي شورت حقيقة، لكنها تصل إلى 346 جنيهًا إسترليني ، كما يمكن فك الأزرار، ليتحول البنطلون إلى شورت قصير جدًا.
 
ويتوفر الجينز بلونين، هما الثلجي والأسود ، ووُصف بأنه "بنطلون مستقيم، يتحول إلى شورت مقوس إلى الأعلى من الجانب الأمامي" ، فقد أثار االتصميم الجديد حالة جدل على وسائل التواصل الاجتماعي ، فلم ينال إعجاب البعض ، وهو أمر متوقع.

وقال مستخدم على موقع "إنستغرام" : "ما هذا الشيء الذي يبدو كالمسخ؟" ، وتساءل أخر على موقع تويتر "تقف العارضات في الصور كافة ، كيف سيبدو هذا البنطلون وكيف سيشعر صاحبه عند الجلوس؟" ، في حين أضافت مستخدمة تُدعى ليني ماكروسان "عندما أشاهد هذا البنطلون، أفكر في أنه من الممكن أن يصيب صاحبه بمرض القلاع" ، وتابعت أخرى "إنه يبدو رائعًا، خاصة عندما تفك الأزرار، ويصبح لديك حفاضات من قماش الدنيم للبالغين".