السترة ذات الياقة على شكل حرف "V"

على الرغم من استمرار الازدهار في مبيعات أزياء الرجال، فإنَّ الأزياء التي تظهر على منصة الأزياء في كثير من الأحيان لا تزال مثار سخرية كملابس غير قابلة للارتداء، أو لا علاقة لها بالملابس الحقيقية. ومع ذلك، فإنَّ الموسم المقبل، يمكن القول بأن هناك اتجاه واحد بعيد عن السخرية إنه عودة السترة ذات الياقة على شكل حرف "V". ومن المؤكد أن هذه العودة ستكون في الجانب الخفي - فإن العديد من الرجال، ولا شك، يقولون انهم لم يتوقفوا عن ارتداء هذه السترة - ومع ذلك فإن الوضع الأنيق للياقة حرف "V" كان على وشك الانتهاء والاندثار على مدار عدة مواسم.

وبدأت عملية إحياء مسح هذه الموضة في يناير/ كانون الثاني في ميلانو من قبل السيدة برادا. وظهرت في العرض الافتتاحي لموسم خريف/ شتاء 2017 وهي سترة بسيطة جدا، مثل الزي المدرسي الرمادي، على شكل حرف V. وظهرت عشرة نماذج الياقات الأخرى في المعرض، وباستثناء واحدة كانت تبدو قليلا مزدهرة ، وكانت في الغالب رائعة،. برادا، نفسها، كانت ترتديها وراء الكواليس، فالمصممة تمارس الكثير من السلطة عندما يتعلق الأمر بوضع جدول أعمال الموضة، والحديث عن مزاج "البساطة" و "الواقع".

 وبرادا ليست وحدها من قامت بدعم وإحياء هذه الموضة. فقد أظهر كيم جونز في لويس فويتون 14 اختلاف حول هذا الموضوع كجزء من مجموعته التي ظهرت أخيرًا.  وبالنسبة للبعض، فإن فكرة مقياس العنق لن يعني الكثير.  وتدعم زارا أيضًا هذا المظهر، وتتميز في ذلك خلال حملة إعلان الخريف والشتاء للرجال. ولعل الطريقة الأسهل والأكثر وضوحا لارتدائها  تكون مع تي شيرت أبيض بسيط من الرقبة.