الفنانة سلاف فواخرجي

يعتبر فن "الريلوكينغ " من الأبواب الجمالية الجديدة التي ما تزال نادرة في العالم العربي، حيث يؤكد الخبير مجيد زهران بأن "الريلوكينغ" هو الاهتمام بالشعر والماكياج فلا أستطيع فصل الواحد عن الآخر، فالشعر والماكياج ينبعان من روح واحدة، وكذلك التدخل في الملابس يعتبر تتمة لعملية "الريلوكينغ" مشيرًا أنه مع المرأة الكلاسيكية التي تفضل الخط البسيط الخالي من التكلف، ولكنه في نفس الوقت يفضل المرأة الجريئة، لافتًا "أشجع كل امرأة على تغيير "اللوك" الخاص بها بين فترة وأخرى، فمثلًا الفنانة نانسي عجرم أراها منذ 10 أعوام وحتى الان كما هي دون تجديد ولا  تطوير".

وتعاون مجيد زهر مع كبار الفنانات في العالم العربي مثل ليلى علوي وسلاف فواخرجي، وسمية الخشاب، وجيني اسبر، وأمل بو شوشة، ووغادة رجب، ولطيفة، لافتًا إلى أن التعامل معهم كان اكثر من رائع.

ويوضح مجيد زهر عن موضة الشعر والماكياج لعام 2016 ان البساطة هي سيدة الموقف، أي قصة الشعر البسيطة البعيدة عن التكلف، مضيفًا أنه بالنسبة لألوان الشعر فاللون الواحد هو السائد وهو اللون الذهبي الذي يميل الى الرمادي ويتخلله لون مختلف عند أطراف الشعر.

وبين زهر بأن القصة المتموجة لا يوجد لها مكان في 2016. مشيرًا أنه "بالنسبة للماكياج فاللون الترابي هو اللون المسيطر بالإضافة الى الحواجب الطبيعية مئة في المئة وكنت اول من قدم الحاجب الطبيعي ذي الشعر المنفرد منذ عام 2012 بالنسبة لاحمر الشفاء فان الاحمر الدافئ هو لون الشتاء بامتياز".

وأجاب مجيد زهر عن سؤال الصعوبة التي يواجهها في اقناع وجوه معروفة بتغيير "اللوك" الخاص بها "ليس بالشيء السهل ولكن عندما أجلس مع الفنانة أستطيع اقناعها بوجهة نظري وهكذا تكون النتيجة".