الموضة المقبلة في مواسم عام 2016

أصدرت صحيفة "التليغراف" قائمة، بأهم الأزياء التي سنراها كثيرًا على مدار العام الحالي. فمع بدء عام جديد نستطيع أن نستشف الموضة المقبلة في مواسم عام 2016 من المشاهدات الأولية للموسم الحالي في بيوت الأزياء العالمية.

1.     احذري من الدرابيه

عليك أن تعلمي أن الأزياء الرومانسية عائدة وبقوة، وليس هناك شيء أكثر رومانسية من الدرابيه، لذلك سوف تشاهدينه كثيرا هذا العام فلا تقعي في الفخ وتفرطي في اقتنائه.

2.    اللون الكريمي ينافس بقوة

إنه لون مضيء للبشرة ويصلح لكل أنواع الملابس من الفساتين إلى الكنزات إلى التنانير القصيرة، وجميع الأقمشة من الحرير إلى الصوف. ولكن احرصي على ارتداء اكسسوار ذهبي معه.

3.    المخطط

الملابس المخططة سوف تلازمك في جميع مواسم هذا العام، وبكل الألوان.

4.    الملابس الطويلة

ستسعد العديد من النساء بهذا الخبر، نظرا للراحة التي تجلبها الملابس الطويلة، وخاصة مع تلك اللاتي تعانين من السيقان القصيرة أو اللاتي يفضلن عدم إزالة الشعر في كل مرة يخرجن بها.

5.    القمصان الرجالية

لا شك أن بعض النساء، والرجال أيضا، يجدن تلك القمصان جذابة للغاية، فضلا عن أنها مريحة وتناسب ساعات العمل الطويلة، ويوجد منها الكاروهات والسادة والمخطط وبجميع الأطوال، وليس عليك سوى اختيار ما يناسبك.

6.    الصنادل المكتنزة

لقد ولت موضة الصنادل الصغيرة الرقيقة العارية، فقد حان وقت الصنادل المريحة والعريضة.

7.    أحبي معصميك

الأساور الذهبية ليست فقط علامة ثراء، وإنما علامة جاذبية، وينصح خبراء الموضة باقتناء تلك الأساور ولا تترددي في ارتدائها حتى على القصمان ذات الأكمام الطويلة، والموضة تلك العام هي الأصفاد.

8.  الحقائب الهادئة الخالية من النقوش

احرصي على اقتناء الحقائب السادة الخالية من النقوش والإضافات ذات اليد المرتفعة لأعلى هذا العام.

9. إضافة تفاصيل إلى التريكو

لا تخافي من اللعب بالاكسسوار وإضافة الطيات والتفاصيل على ملابسك المغزولة من التريكو، فهي تضيف إليه أناقة من نوع خاص، وتغير من شكل قطعة الملابس تماما.

10. المعاطف

المعطف لا يصبح قديما على مر الأعوام، فهو موضة في كل عام لسهولة خلعه وارتدائه وقت الحاجة وحمله في كل مكان، كما أنه يناسب أيا ما كانت قطعة الملابس تحته.