الممثلة جوليا روبرتس

أصبحت الممثلة الأميركية، جوليا روبرتس، الوجه الإعلاني لعطر "لانكوم" الجديد 2014، بسبب ابتسامتها الساحرة وأسنانها المتلائمة، حيث إنها من أكثر نجوم هوليوود مثالية.

يجب أن ترفع القبعات لروبرتس، فقد تحولت لوجه إعلاني جديد لأحد الماركات العالمية لعام 2015، ولكن بشكل أكثر قتامة، حيث قبلت الممثلة الأميركية عرض مدير دار الأزياء "جيفنشي" ريكاردو تيسكي -المولع بعائلة "كارديشان"- ولكن ابتسامة جوليا الشهيرة لن تسطع في الأفق لدى الدار الفرنسي.

وذكر تيسكي، أن العرض القادم تسيطر عليه المرأة القوية جدًا، وروبرتس تمثل ذلك بشكل كبير، مضيفًا:" قررت أن أجعلها أكثر جدية وأكثر نقاءًا، إنها طريقة جديدة لرؤية روبرتس، طريقة جيدة ومتحضرة على ما أعتقد".

ويبدو المصمم الإيطالي تيسكي، لديه بعض الرهبة من فيلم "المرأة الجميلة"، موضحًا:" أنها إمرأة لا تصدق، أنا أحبها كثيرًا، فهي مرحة وساخرة وذكية، مثقفة".

بعدما كانت بعيدة إلى حد ما عن دائرة الضوء لسنوات، عادت روبرتس إلى السجادة الحمراء في أواخر العام الماضي للترويج لفيلم "أغسطس مقاطعة أوساغ"، وحضرت حفل توزيع جوائز الأوسكار وغولدن غلوب، وقد ارتدت في حفل الأوسكار فستانًا من جيفنشي.

ولفت تيسكي:" جوليا تمثل جزءًا من دار الأزياء، فمن المهم جدًا أن تظهر عملك المبدع، وأنا أريد بناء خزانة ملابس كلاسيكية حقيقية".

وستشارك روبرتس حملة تيسكي، مع عدد كبير من عارضات الأزياء الشابات، ومن المقرر أن تظهر على الشاشات في العام المقبل في إطار الدراما الجديدة "السر في عيونهم"، تشاركها البطولة النجمة الاسترالية نيكول كيدمان، وشيواتال إيجيوفور.