ارتداء "كو أورد"

تقلل بعض النساء من الاهتمام بارتداء الفساتين ويلجأن إلى "الكو أورد"، وهي عبارة عن بلوزة وتنورة متطابقتين، وتتنوع تصاميمها من مصمم إلى آخر، فهناك التصاميم ذات الخطوط اللطيفة مثل "توري بورتش وجينز آند بوس"، وتفضل بعض النساء أن تكون البدلة من الحرير فهي سهلة الارتداء وتتحمل الطقس خصوصًا في فصل الصيف.

وأصبح تصميم "كو أورد" شعبيًا في الأعوام الخمسة الأخيرة، وهذا لا شيء في تقويم الموضة، لذلك يعتبر انتشاره السريع دليلًا على تميزه، وكان الاسم الدارج لهذا التصميم من قبل هو "بلوزة وتنورة متطابقتان"، ولكن المصطلح تغير الآن.

ولم تعد تصاميم "كو أورد" تقتصر على التنانير فقط كقطعة سفلية، ولكنها أصبحت تشمل السراويل والكولوتيس، وأحيانًا تأتي التصاميم منها غير متطابقة كليًا، وكأن جزءا من البدلة انعكاس للجزء الآخر في المرأة، أو أن تأتي بالطباعة نفسها ولكن بأنماط مختلفة، في محاولة لزيادة أنماط التصاميم.

ويمكن ارتداء "كو أورد" مع بعضها كبدلة، أو ارتداء كل قطعة على حدا مع قطع أخرى، وهذا ما يجعل ارتداءها كبدلة مرة أخرى إحياء جديدًا لها، وهي وسيلة لارتداء تصميم جريء، لذلك ينصح خبراء الأزياء النساء باقتناء هذه القطعة.