الحلي من الأحجار الكريمة

كشفت مصمّمة الحلي شادن محمود عن تصميمها لمجموعة من الحلي من الأحجار الكريمة والعديد من الخامات ، وقالت إنها تعشق استخدام الأحجار الكريمة كثيرًا وقامت في مجموعتها الأخيرة بدمجها مع العديد من الخامات الأخرى .
 
وأضافت في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" أنها استخدمت خامات كثيرة مع الأحجار الكريمة مثل مزج العقيق مع النحاس وكذلك قماش الجينز مع الخرز الملوّن والإيتامين والذي يعطي شكلًا تراثيًا للتصميم ، وتابعت أيضًا أنها استخدمت حجر المرجان الأحمر بلونه البديع وصممت منه حلي مكوّن من ثلاثة أدوار .
 
واستخدمت أيضًا المرمر والعقيق وصممت منه حلي على هيئة سكارفات طويلة ومزجت بين العديد من الألوان بعضها البعض، وصمّمت مجموعة من الكردانات الفضية والذهبية من المعدن المطلي ودمجت معهم الأحجار الكريمة الملونة .


 
كما تقوم بتصميم فواصل  للكتب وللقرآن الكريم من النحاس المنقوش بنقوشات عربية وإسلامية ، بالإضافة لمجموعة من الحلي على هيئة سكارفات يتم ارتداؤها على هيئة سكارف وكرافت وحزام .


 
أما بالنسبة للألوان فاستخدمت العديد من الألوان المختلفة حسب لون الحجر الكريم أو الخرز ولكن التنوع في استخدام الألوان كان من أفضل التصميمات حيث أنها تتناسب مع أكثر لون للملابس ويكون عملي بشكل أكبر.