القطار الجديد في اليابان

لدى اليابان بعضٌ من أكثر المناظر الطبيعية خلابة في العالم، وسوف يصبح بإمكان ركاب السكك الحديدية الآن، أن يروا ذلك في قطار ذي نوافذ ضخمة بدلا من الجدران المعدنية الصماء.

التصميم المستقبلي الذي وضعه "إيشيبانسن"، يعني أن العربات ستصبح أقرب إلى أنابيب زجاجية، لذلك سوف يستطيع الركاب أن يروا دون عائق المناظر الطبيعية البركانية في

اليابان.وكمكافأة إضافية، فإن غرفة السائق هي أيضا من الزجاج، وهذا يعني أن هواة السكك الحديدية يمكنهم الحصول على تجربة عن قرب للعمل داخل القطارات أثناء السفر.

وهناك نوعان من العربات في القطار السياحي، الذي يجري في الجزء الغربي من محافظة نيغاتا في اليابان، وتكرس العربة الأولى له لتقديم إطلالات مذهلة، في حين أن الثانية تضم مطعمًا فرنسيًا.

وهناك 45 مقعدا على "إتشيغو توكيميكي ريزورت سيتسوجيكا" من تصميم إيشيبانسن، وتشمل التذكرة الواحدة وجبة تكلفتها 100 جنيه استرليني، في حين أن ثمنها بدون طعام 40 استرلينيًا.

وبما أن كندا وسويسرا معروفة جيدا بتشغيل القطارات مع العربات البانورامية المماثلة، فقد أخذ القطار "روكي ماونتينير" من فانكوفر الركاب في رحلة تأخذ الأنفاس من خلال العجائب الطبيعية الخلابة للبرية المثيرة والمتنوعة.

ويمكن للسياح الاستمتاع بالتحديق من خلال نوافذ السقف التي تعرض الأنهار في البلاد التي تتدفق بسرعة والممرات المهددة بالانهيار. وسوف يتاح للضيوف الإطلاع على مجموعة مذهلة من الحياة البرية خلال الرحلة، والتي تشمل أيضا زيارة إلى حديقة "يوهو" الوطنية، وإيسيفيلدس كولومبيا.

الرحلة تمتد لثماني ليالٍ على "روكي ماونتينير" بتكلفة تبدأ من 2430 استرليني للشخص الواحد.