حديقة إيف سان لوران

يُعد فندق الفلاح وجهة مثالية للهروب من ظلمة الشتاء والتمتع بالشمس الجميلة وسط مكان جميل يقع على حافة مدينة مراكش المغربية، التي تُعرف بواحدة من الوجهات السياحية المفضلة وتمتلك الكثير من المستقبل نظرًا لافتتاح فروع العلامات التجارية الفندقية الكبيرة هناك.

ويسعى بعض السياح إلى الحصول على تجربة أخرى مثيرة بعيدًا عن صخب المدينة، إذ يمتلك الفندق إطلالة مميزة على جبال الأطلس المغربية والتي تكتسي قممها بالثلوج، ويتكون من عدد من الفيلات الخشبية المطلية بالأبيض والبني محاطة بأشجار الصبار والبرتقال والأسرة من إكليل الجبل والزعتر والخزامي لخلق مزيج من الروائح الرائعة.

وتوحي الهندسة المعمارية للفندق بالروح الأفريقية في نوع من الأماكن التي نراها في الصور فقط، والأجنحة واسعة وأنيقة، إلى جانب مكتبة تحتوي على 10 آلاف كتاب، وصالة للألعاب الرياضية بين أشجار المنزل التي تساعد على التخلص من الشعور بالذنب، بسبب تناول الكثير من الطعام اللذيذ الذي تزرع مكوناته في حدائق الفندق.

ويمتلك الفندق أيضًا منتجع وات بو الصحي الذي يوفر تجربة للتدليك التايلاندي، ولا تبعد حديقة ماجوريل الرائعة، التي كانت في يوم من الأيام تعود لإيف سان لوران، عن الفندق كثيرًا بالسيارة.

وتقدم مدينة مراكش القريبة فرصة للتجول في فوضاها الجميلة والتمتع بمشاهد الثعابين الراقصة في ساحة جامع الفنا الشهير والتجول في سوقه والاستماع للناس الذين يتحدثون في متاهات الأزقة الصغيرة المكتظة بالأكشاك والمشترين، وتتكلف الإقامة في الفندق 570 جنيه إسترليني للشخص الواحد لـ4 ليالي شاملة الطعام والمواصلات.