مدير "بي بي سي وان" السابقة لورين هيجسي

أوضحت مدير "بي بي سي وان" السابقة لورين هيجسي أن أكبر تحد لها أثناء عملها كان عملية اختيار ملابسها، حيث كان عليها يوميًا أن تختار ماذا ترتدي بشكل أنيق، وفي الوقت نفسه ما يجعلها تؤخذ على محمل الجد، كما جاء في "الديلي ميل" البريطانية.

وتعتقد هيجسي (59 عامًا) بأنها ستقضي وقتها في التفكير في مشكلات أكبر، كونها واحدة من أكثر النساء نفوذًا في عالم التلفزيون، ولكنها أفادت بأن النساء يجدن صعوبة أكبر في الاستقرار على زي مناسب للعمل أكثر من الرجال، لأن الاحتمالات لا حصر لها.

وأوضحت أثناء إلقائها خطاب عيد الميلاد في جمعية التلفزيون الملكية الأربعاء، أن أكثر الأسئلة التي كانت تشغلها هي "ماذا أرتدي؟"، خصوًا أنها كانت تحضر جميع الحفلات والأحداث التي تدعى إليها، مستغلة إياها لتكوين علاقات وصداقات مفيدة لعملها، وكان التحدي الأكبر هو أن يكون زيها براقًا ومهنيًا في الوقت نفسه.

وأفادت هيجسي: "مشكلة حقيقية إذا كنت امرأة يعني لو كنت رجلًا كانت أكبر مشاكلك هو أن ترتدي ربطة العنق الحمراء أم الزرقاء، ولكن إذا كنت امرأة فالاحتمالات لا نهاية لها".

وصرّحت بأنها قدمت الحياة صعبة لنفسها من خلال قبول كل دعوة كانت عرضت خلال فترة ولايتها في تهمة، واعترفت بأنها كانت تستخدم في بعض الأحيان منصبها لصالحها، باستشارة المساعدين من برامج الأزياء لإخبارها ماذا ترتدي.

وكشف بعض الحقائق عن كواليس العمل داخل الشبكة الإخبارية الأشهر في العالم، أن أحد محرري برنامج "ليلة الأخبار" كان مقامرًا ومدمنًا للهروين.