كلب يرتدي جلباب التخرج

فاجأ الطالب جاك بروكتر، جميع الحاضرين في حفل تخرجه باصطحابه كلبه "فادج" على منصة الاحتفال، بعد إكمال سلسلة من المهام (مع مرتبة الشرف) في التصميم والفنون الرقمية في جامعة "ادنبره".

وتألق الكلب البالغ من العمر ستة أعوام، في الفيديو التمهيدي لجاك وأثناء الدراسة، حيث يحتل مكانا بارزًا في أطروحته وللاحتفال بدور فادج في رحلة صاحبه الأكاديمية، انضم الكلب للسيد بروكتر خارج قاعة "أشر" قبل حفل التخريج مرتديا جلبابًا مفصلًا من قبل زوجة بروكتور.

وصرَّح بروكتور، قائلًا: "أنا أعلم أن الأمر يبدو غريب الأطوار، ولكن فادج كان جزءًا من رحلتي منذ اليوم الأول، لذلك أشعر تماما بأنها الطريقة المثلى للاحتفال بنهاية الرحلة"، موضحًا: "كان جزءا أساسيا من رسالتي حتى أنني ذكرته في إقرار القسم".

وأضاف: "إنها درجته كما هي درجتي، فقد قام بالكثير من العمل وكان حقا يتصرف بشكل جيد، إنّه من الجيد حقا أن يكون معي"، ومضى بالقول إنَّ حيوانه الأليف أدى بشكل جيد أمام الكاميرا.

وذاع صيت فادج خلال تحدي دلو الجليد العام الماضي، عندما ظهر في شريط فيديو فيه الطالب بروكتور يستخدم الخداع الفني لإظهار نفسه يغرق بواسطة الكلب، وحصل الفيديو على الملايين من المشاهدات في الـ"فيسبوك" و250 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب".

ويأمل بروكتر الآن في استخدام درجته للعثور على عمل في مجالات الإعلان أو وسائل الإعلام الاجتماعية.