امرأة أصيبت بسرطان الجلد

سافرت امرأة ما يقرب من 30 ألف ميل حول العالم في 13 يومًا فقط، بصحبة رجل عرفته بعد مرور أسبوعين من إصابتها بسرطان الجلد، وتوقيفها في حادث سيارة وسقوطها من مسافة 50 قدمًا من جرف.

ولفتت ميغان سوليفان، البالغة من العمر 31 عامًا، أنّ التجارب الثلاث التي جعلتها تشعر أنها قريبة من الموت دفعتها إلى احتضان الحياة وزيارة عجائب الدنيا السبع الجديدة في العالم. وبيّنت سوليفان أنّ الوقت والأموال أبرز القيود التي كانت في رحلتهما، ومنعتهما من زيارة عجائب الدنيا السبع كلها، التي تمتد بين القارات الثلاث أوروبا وأميركا الجنوبية وآسيا، في 13 يوما فقط.

وتوجهت سوليفان رفقة صديقها الجديد كريس ماكنمارا، من مسقط رأسهما سان فرانسييكو، في الولايات المتحدة الأميركية، إلى كانكون في المكسيك، بعد أسبوعين من خوضها لعملية جراحية في فروة رأسها بسبب إصابتها بسرطان الجلد. ووفر الزوجين المال عن طريق قضاء 5 ليال فقط في الفنادق، وقضوا باقي الوقت بالنوم على متن الطائرات.

وزارت سوليفان كريس ماكنمارا المسيح المخلص في البرازيل، و"تشيتشن إيتزا" في المكسيك، وتفقدا مدينة البتراء في الأردن، و"ماتشو بيتشو" في بيرو، و"الكولوسيوم" في إيطاليا وتاج محل في الهند وسور الصين العظيم في الصين. وبلغت تكلفة الرحلة للزوجين أكثر من 3 آلاف جنيه إسترليني وأمضوا مدة أقصاها يومين في كل وجهة. وعلقت سوليفان بالقول "الأمر كان يستحق ذلك".