سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية، فائد مصطفى

بحث سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية، فائد مصطفى، الثلاثاء، موضوع تسجيل وافتتاح المدرسة الفلسطينية في إسطنبول، مع المدير العام لإدارة الثقافة في وزارة الخارجية التركية السفيرة لالي أولكر.

واستعرض الجانبان المراحل التي وصلتها التحضيرات لتسجيل وافتتاح هذه المدرسة والتي يأمل الجانبان أن يتم الانتهاء من هذه التحضيرات قريبا.

وأعرب السفير مصطفى عن تقديره للتعاون الذي تبديه المؤسسات التركية الرسمية للإسراع في الانتهاء من الاجراءات الإدارية الخاصة بتسجيل المدرسة، وكذلك الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الجالية والمؤسسات الفلسطينية في إسطنبول، مؤكدا على أن هذه المدرسة سوف تكون نموذجيه تقدم خدماتها إلى أبناء الجالية الفلسطينية والجاليات العربية في إسطنبول.

وبينت السفيرة لالي أولكر، الاهتمام الذي تبديه المؤسسات التركية بما في ذلك وزارة الخارجية ووزارة التعليم الوطني بموضوع المدرسة الفلسطينية في اسطنبول، مؤكدة على أن نظرة هذه المؤسسات للطفل والطالب الفلسطيني هي نظرتها للطفل والطالب التركي من ناحية الاهتمام به وبتعليمه وبتطوره، وأنها ستعمل كل جهدها للإسراع بإنهاء كل الترتيبات الإدارية المطلوبة قريبا.