م وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس

كرّم وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس ومحافظ بيت لحم كامل حميد، اليوم الأحد، 1400 يتيم بالتعاون مع تكية ستنا مريم، خلال الاحتفال المركزي الذي أقامته مديرية أوقاف بيت لحم لتكريم حفظة القرآن الكريم، والمحفظين من الأيتام، ومراكز التحفيظ .

اقرا ايضا : ادعيس يلتقي رئيس المؤسسة الأهلية لحجاج الدول العربية

وهنأ ادعيس، في كلمته، أهالي بيت لحم كافة لمناسبة الأعياد الميلادية بشكل خاص وأبناء الشعب الفلسطيني بشكل عام، متمنيا أن تعود الأعياد على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار إلى أن تكريم هذا العدد من الأيتام جاء بناء على توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس واهتمامه بهذه الفئة، مضيفا أن الوزارة تعكف منذ زمن على تنظيم مثل هذه الاحتفالات للأيتام تشجيعا لهم كونهم أمانة في أعناقنا.

وقدم شكره لكل من ساهم وتعاون بتقديم المساعدات للأيتام والفقراء خاصة مع حلول فصل الشتاء، داعيا الجميع إلى عمل الخير ودعم الفقراء والمحتاجين، في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه شعبنا الفلسطيني .

وأكد ادعيس حرص القيادة والحكومة الفلسطينية على رعاية الأيتام وتقديم الدعم اللازم لهم، كجزء من دعم الصمود الفلسطيني وتثبيت شعبنا على أرضه .

وتمنى للعاملين في تكية "ستنا مريم" التقدم والتوفيق والازدهار، مؤكدا أن أبواب الوزارة ستبقى مفتوحة أمامها لتحقيق الرسالة المرجوة منها.

وحضر التكريم مسؤولة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس اللواء رائدة الفارس، والوكيل المستشار زياد الرجوب، ومدير عام أوقاف بيت لحم جمال أبو طيور، ورئيس وأعضاء تكية ستنا مريم، بمشاركة المؤسسات الرسمية والشعبية ومدراء الأجهزة الأمنية وجمع من المؤسسات الخيرية في المحافظة.

قد يهمك ايضا : أدعيس وإسماعيل يبحثان استثمار الأملاك الوقفية الواقعة ضمن حدود البلدية

                     أدعيس يستنكر قيام الاحتلال بقطع أسلاك الأذان الموحد في قرية الخان الأحمر