وزير الأوقاف يوسف ادعيس

بحث وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، ورئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل، سبل استثمار الأملاك الوقفية الواقعة ضمن حدود البلدية وآلية تذليل كافة الصعوبات التي تعيق استثمارها وتطويرها من اجل تحقيق ما يمكن تحقيقه من مكاسب لدعم صمود المواطن الفلسطيني .

وقدم ادعيس شكره للبلدية على تعاونها الكبير في تسهيل سبل استثمار الأراضي الوقفية الواقعة ضمن حدود البلدية، مؤكدا أن وزارة الأوقاف تعمل جاهدة وبكل إمكاناتها من أجل استثمار هذه الأملاك وحمايتها وتطويرها وزيادتها .

وأكد أن الاستثمار الأمثل للأراضي الوقفية يعتبر خطوة من شأنها أن تسرع المسيرة التنموية، ودفع عجلة الاقتصاد، والذي من شأنه أن يخدم الاقتصاد الوطني والأيدي العاملة وباقي القطاعات 

وبين ادعيس أن الوزارة على استعداد تام للتعاون مع جميع القطاعات من اجل تحقيق ما يمكن تحقيقه من مكاسب سواء تم هذا التعاون مع القطاع الحكومي او القطاع الخاص.

بدوره اعرب رئيس البلدية عن استعداده التام للتعاون المباشر والفوري مع الوزارة من اجل استثمار واستغلال هذه الأراضي والأملاك الوقفية، بالإضافة الى امكانية الشراكة مع الوزارة بالمشاريع المنوي اقامتها على هذه الاراضي