عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي

 ثمنّت د.حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية ورئيسة دائرة الثقافة والإعلام في منظمة التحرير الفلسطينية، إنجاز الإعلامية الفلسطينية أميرة حنانيا، التي حصد برنامجها "حال السياسة" الجائزة الاولى كأفضل برنامج تلفزيوني إخباري في جائزة التميز الإعلامي العربي الذي نظمته الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الإعلام والإتصال /إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب خلال دورته 49) اليوم الأربعاء، في القاهرة.

وقالت في برقية تهنئة أرسلتها إلى حنانيا، اليوم الأربعاء:" بسعادة غامرة تلقيت نبأ فوز برنامج "حال السياسة" بالجائزة الاولى في جائزة التميز الإعلامي العربي، والذي يعد أفضل برنامج إخباري فلسطيني على صعيد الوطن العربي.والذي يعبر عن الواقع لإحتياجات الشعب الفلسطيني لبناء المؤسسة والهوية الوطنية.

وأضافت: إن هذا التقدم ثمرة نضالنا النسوي المستمر وهو أساس لرقي المجتمع والوطن. وفي هذه المقام وجهت التحية الى المراة الفلسطينية التي تصبو لممارسة حقها الطبيعي في المشاركة الفاعلة في تقدم شعبها.

وعبرت عشراوي في نهاية البرقية عن فخرها واعتزازها لأميرة حنانيا وطاقم البرنامج وتلفزيون فلسطين بهذا الانجاز الفلسطيني الكبير، الذي يجسد حقيقة الروح الإبداعية للشعب الفلسطيني. كما قدمت عشراوي التهاني لكل من الاعلامي كمال شراب لحصوله على الجائزة الاولى عن الاعداد، ولذوي الشهيد عصام التلاوي الذي حصد جائزة شهيد العمل الاعلامي التلفزيوني.