المشفى الميداني الأردني

نظّم وفد من المشفى الميداني الأردني يومًا طبيًا للمسنين في مقر الجمعية، بمشاركة عيادة الوكالة في جنين .

وحضر اليوم الطبي، ضابط الارتباط الملازم أول عبدالرحمن الحوامدة في المشفى الميداني، والطبيب الملازم عمر حتر والممرض الملازم منير الخوالدة.

وأجرى الأطباء الكشف السريري لجميع المسنين، حيث يتراوح عددهم أكثر من 30 مسن ومسنة، إضافة إلى عمل فحوصات مخبرية لهم وتقديم العلاجات اللازمة مجانًا من علاجات عرضية ومزمنة.

وشارك فريق عيادة الوكالة الدكتور محمد سمور والدكتورة وفاء عبد اللطيف البالي، بالكشف عن أسنان المسنين وتحويل بعض الحالات إلى عيادة الوكالة.

 وقدم رئيس الجمعية كلمة تعريفية عن الجمعية وخدماتها بالإضافة إلى الشكر الجزيل والعرفان إلى الأخوة في المستشفى الميداني الأردني والأخوة في عيادة الوكالة على وقفتهم الصحية والإنسانية تجاه كبار السن الآباء والأمهات.

وأضاف ضابط الارتباط الحوامدة، "أننا موجودون في فلسطين بواجب تاريخي وأخوي وإنساني ، لأننا شعب واحد ونمثل المملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسهم الملك عبدالله الثاني بن الحسين مشيرًا إلى وجود محطات طبية في جنين ورام الله ومستشفى غزة، مقدمًا  شرحًا عن الخدمات الطبية التي يقدمها الطاقم الطبي في المحافظة وبناءًا عليه تم تنظيم هذا اليوم الطبي في مقر الجمعية.