مستشفى الملك فهد

شارك فريق من المتخصصين في الرعاية الصحية يضم 10 أطباء وإداريين من مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام التابع لوزارة الصحة، في فعاليات المؤتمر الدولي السادس لتجربة المرضى الذي نظمته مستشفى كليفلاند كلينيك بولاية أوهايو في الولايات المتحدة.

وتعزز مشاركة الفريق السعودي في فعاليات المؤتمر، ريادة مستشفى الملك فهد في تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى وتطويرها بشكل مستمر، إذ شارك الفريق في المناقشات التي تضمنت خبرات دولية، وحلقات نقاش عدة وورش عمل، حول التطورات العالمية في تجربة المريض، والتحديات المشتركة والحول المبتكرة، إذ يركز المؤتمر على استكشاف تجربة المريض باعتبارها أهم عامل تمييز تقديم الرعاية الصحية.

وأكدت الدكتورة عبير الملا المدير التنفيذي لإدارة الإبتكار والتكامل المؤسسي ووحدة تجربة المريض في المستشفى، حرص المستشفي على خدمة المرضى بصورة مثالية، وسعيها المستمر للاستثمار في تطوير الكوادر والقيادات الإدارية والطبية والقوى العاملة الوطنية السعودية، لمواكبة التطورات والمستجدات العالمية الرعاية الصحية.

فيما أعربت الدكتورة أدريان بويزي الرئيس التنفيذية لتجربة المرضى في مستشفى كليفلاند كلينيك، عن سعادتها بحجم المشاركة الكبير في المؤتمر من خارج أميركا، معتبرة أن ذلك دليل على أن تجربة المريض كمفهوم ينمو ويتطور على الصعيد العالمي.