المطرب خالد سليم

انتهى المطرب المصري خالد سليم من تسجيل آخر أغاني ألبومه الجديد، الأحد الماضي، داخل ستديو 5، والذي يأتي بعنوان "إنسان مرفوض".

وكان من المقرَّر طرح الألبوم مع بداية العام المقبل عن شركة "عالم الفن"، إلا أنَّ سليم أكد تسليم ماستر الألبوم إلى الشركة المنتجة مع بداية شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وشدَّد سليم، خلال تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم": "وضعت من أيام صوتي على آخر أغنيات ألبومي الجديد، الذي أعود من خلاله إلى جمهوري المصري والعربي بعد سنوات طويلة من الغياب".

وأضاف: "الألبوم سيطرح بعنوان "إنسان مرفوض" التي كتب كلماتها أحمد الجندي ولحّنها مدين، ومن المقرر أنَّ أسلم ماستر الألبوم إلى الشركة المنتجة مع بداية شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل كي تبدأ الشركة عمليات الطبع".

واختتم حديثه عن الألبوم: "العمل يتضمن عدد كبير من الأغاني الرائعة، والتي أتحدى بها الجميع وأؤكد أنه سيختطف آذان المستمعين من أول وهلة".

ودراميًّا يواصل سليم تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل "سيرة حب" بمشاركة الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، مبديًا سعادته بالمشاركة في المسلسل، وأنه اعتمد على معالجة درامية ليست تقليدية في قصص الحب والخيال، وأيضًا في ديكور العمل، الذي اعتبره طفرة في الدراما العربية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، من بطولة سيرين عبدالنور ومكسيم خليل وسامي العدل، ومن تأليف محمد رشاد العربي.