الفنان المغربي عبد القادر مطاع

أكد الفنان المغربي عبد القادر مطاع أنَّه يواصل أعماله الفنية متطلعًا إلى مشاريع جديدة، مستغربًا في الوقت ذاته من الإشاعات المتداولة بشأن وفاته.

واستنكر مطاع في اتصال هاتفي مع "فلسطين اليوم"، كل الإشاعات التي تروج على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية، موضحًا أنَّها "إشاعات مجانية لا محل لها من الصحة".

وتساءل خلال الاتصال معه يوم الثلاثاء صبيحة انتشار الشائعة، "ماذا سيجنيه هؤلاء من هذه الإشاعات إلا إزعاج محبي مطاع، وخلق البلبلة على الصباح، للأسف هذه المرة الرابعة التي تستهدفني إشاعة الوفاة، مع ما يعقبها من لغط وإزعاج وقلق لدى أقربائي ومحبيني"، متابعًا "مختلقو هذه الإشاعات زرعوا الإحباط في نفوس الفنانين ومحبيهم".

يُذكر أنَّ الفنان التلفزيوني والسنيمائي عبد القادر مطاع، المشهور بدوره في شخصية "بلفرياط"، دخل  المجال الفني كممثل سينمائي ومسرحي من أوسع أبوابه، وسطع نجمه خلال مشاركته مع ألمع الممثلين المغاربة والأجانب في أدوار وأعمال عديدة، إذ سلب قلوب الجماهير المغربية والعربية نتيجة الأدوار البطولية التي لعبها خلال مجموعة من الأفلام والمسلسلات.

واشتكى مطاع في الأعوام الأخيرة من المرض الذي أدى إلى فقدانه البصر؛ لكن سرعان ما استقرت حالته الصحية على العموم، وتمكن بعزيمته من أن يتخطى هذه المرحلة؛ ليعود إلى محبيه من جديد، لاسيما خلال رمضان الماضي في مسلسل "الغالية". كما أنَّه يعمل خلال هذه الأيام على إنجاز مسلسل جديد لرمضان المقبل 2015.