الفنانة اللبنانية مي حريري

كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري أنها على علاقة طيبة بالفنان زياد الرحباني الذي تربطهما بحسب تعبيرها مشاعر نقية بعيدة عن أي مصالح أو غايات وأشارت قائلة: "في لبنان في حال التقت فنانة بفنان أو كانت بينهما مودة عادية فان ذلك يتحول إلى حب وغرام وهيام هكذا يفكرون و ليس بيدي أن أغير أحوالهم وأستغرب أن البعض يريد بالقوة أن أتزوج من زياد، أساسًا إذا تزوجنا أو العكس ليس لهم أي شأن في حياتي الخاصة.

وأكدت لـ " فلسطين اليوم ": "لن أتزوج زياد لأنه لا يوجد هكذا مشروع بيننا ربما هناك تعاون فني إلا إن الارتباط الرسمي غير وارد، مع العلم أنني اعتدت على التعامل مع مزاجية عمالقة الفن منذ زواجي من الفنان ملحم بركات لكن ليس بالضرورة كلما التقيت فنانًا أن أتزوجه.

وأوضحت مي أنها تستعد لإطلاق أغنية جديدة منفردة مع فيديو كليب جديد، وردت في نفس الإطار على الحملات التي تواجهها بين الحين والآخر والتي تشير إلى إمكانية اعتزالها الغناء، وأوضحت قائلة : "عليهم أن يعتزلوا الكذب قبل أن أعتزل أنا الفن، غريب أمر هؤلاء البشر يفبركون روايات أكثر قوة من تلك التي نشاهدها في أفلام السينما".

تابعت قائلة: "عليهم بالراحة لن أعتزل و لن أتزوج ومستمرة في الفن والمهم عندي هو أن يكفوا شرهم عني لأنني لا أؤذي أحدًا ولا أتدخل في حياة أحد.

وأضافت مي أنها ما زالت على علاقة ممتازة بطليقها الفنان ملحم بركات الذي تتواصل معه بين الحين و الآخر، وقالت: "ملحم والد ابني ملحم "جونيور" و لديه مكانة خاصة في حياتي، وأكن له كل المودة .