رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو

ينوي كيان الاحتلال إطلاق باقة كبيرة من القنوات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، وذلك بهدف مخاطبة الجمهور العربي ويحاول الاحتلال من خلال وسائل إعلام ناطقة بالعربية مخاطبة الجمهور العربي، ودسّ أفكار التطبيع من خلال رسائله الإعلامية، وحجب الجرائم التي يرتكبها يوميًا بحق الفلسطينيين، ساعيًا إلى فرض قبوله كدولة طبيعية بعيدًا عن حقيقته ككيان استعماري محتل.

ويأتي إعلان الاحتلال في ظل ما تشهده القضية الفلسطينية من تطورات خطيرة، ليس آخرها الاعتراف بالأميركي بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال، ومخططات الاستيطان والتهجير المستمرة في كل الأرض الفلسطينية.

وقال الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين ,إن كيان الاحتلال يقترب من إطلاق باقة كبيرة من القنوات الناطقة باللغة العربي، يبلغ عددها 27 قناة، على القمر الاصنطاعي المصري نايل سات، مضيفًا أن هذه الباقة ستنقل الدوريات الرياضية العربية.

وقال كوهين   باحث وأكاديمي في معهد "بيغين-سادات" – في تغريدات على موقع تويتر، إنه ”في القريب العاجل سوف يتم بث 27 قناة إضافية باقة كاملة إسرائيلية على قمر نايل سات كلهم باللغة العربية , وسوف يتم بث قنوات رياضية تنقل الدوريات العربية كافة، ومنها الدوري السعودي مجانًا وقنوات منوعة ,وقنوات إخبارية ذات مهنية عالية واحترافية