عناصر من قوات الاحتلال الصهيوني

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 22 مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم سيّدتان وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: محمد مهند يوسف أبو سفاقة (18 عاماً)، وأمير سمير فريد أبو سفاقة (25 عاماً)، وأحمد مروان شهاب (24 عاماً)، وثائر رافع كبارية (24 عاماً)، ويحيى سالم أبو عمر (30 عاماً).

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: مؤيد غسان القيسي (18 عاماً)، وسامر شبلي القيسي (19 عاماً)، وزيد طالب البدن (24 عاماً)، وعبد الرحمن شوقي شعيبات (28 عاماً). كما اعتقلت أربعة مواطنين آخرين من محافظة الخليل، وهم: السيّدة زينات حلايقة، وعلي المشني، ومحمد نعيم النتشة، ومصعب ماضي.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال، السيّدة هدى عودة، زوجة الأسير محمد اسحق عودة، بعد أن داهمت منزلها بحي عين اللوزة ببلدة سلوان في القدس، ومحمود رمضان شرايعة من مخيم الجلزون في رام الله، وجهاد محمد خضر من بيت عور في رام الله، وأمير عماد داود (19 عاماً) من قلقيلية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبّان من محافظة جنين، وهم: عهد فؤاد كممجي، وعمان محمد قرارية، وعامر توفيق عيسة، إضافة إلى المواطنين محمد حسني عيوطي (16 عاماً)، وأحمد صالح جروان من محافظة أريحا.

يذكر أن قوات الاحتلال احتجزت عدداً آخر من المواطنين لعدّة ساعات واطلقت سراحهم لاحقاً.