النقابة تطالب وفد المنظمة المتوجه لغزة

طالبت اللجنة النقابية للدفاع عن حقوق الموظفين بقطاع غزة، الأجهزة الأمنية المختصة بسرعة الكشف عن المتورطين بالاعتداء الآثم وحرق سيارة عضو اللجنة النقابية والناطق باسم نقابة الموظفين  خليل الزيان وتقديمهم للعدالة، عادة ذلك جزءاً من مسلسل تكميم الأفواه.

ودعت في بيان لها اليوم الأحد، وفد المنظمة المتوجه لغزة لإدراج قضية الموظفين على سلم أولوياته وإنهاء هذا الملف بسرعة، كما طالبت حركة حماس بأن يكون إنهاء ملف الموظفين على طاولة البحث العاجل خلال الزيارة، وإلا فإنها نعتبر الزيارة كسابقاتها خالية من المعنى والمضمون.

ورحبت اللجنة النقابية بموقف القوى الوطنية والإسلامية الشجاع الذي صدر على لسان الاستاذ خالد البطش، وعدته  من المواقف المتقدمة، داعية إلى حراك فصائلي واسع وأكثر شمولية للضغط على الرئيس عباس لإنهاء ملف الموظفين سريعاً.

كذلك رحبت بأي مبادرة أو إطار أو اتفاق يهدف الى إنهاء معاناة الموظفين وإنصافهم وعلى رأسها المبادرة السويسرية وتشدد على مقاومتها ورفضها لأي انتقاص من حقوق الموظفين.

وأعلنت اللجنة النقابية عن قرارها استثناء التعليم خلال الفترة القادمة من الفعاليات وذلك لتوفير الأجواء اللازمة للامتحانات النصفية للطلبة.

وفا