عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"-فتحي حماد

دعا عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" فتحي حماد أمس الأحد أهالي الضفة الغربية المحتلة إلى التخلص من قيود اتفاق "أوسلو" مع الكيان الإسرائيلي ودعم "انتفاضة القدس" الحالية.

وأضاف حماد خلال مهرجان نسائي نظمته حماس في ساحة "السرايا" وسط غزة تحت شعار (بالروح بالدم نفديك يا أقصى) إن من باع فلسطين وقدمها على طبق من ذهب "لن يفلح في استرداد حقوق الشعب الفلسطيني".

وشدد حماد على التحام قطاع غزة مع الضفة الغربية والقدس المحتلتين في المعركة ضد الاحتلال الإسرائيلي وفي إطار "انتفاضة القدس" المستمرة منذ مطلع أكتوبر الماضي.

وتابع حماد إن "نساء غزة تخرج اليوم في ذكرى حركة حماس لتؤكد دعمها للانتفاضة وللأحرار المرابطات في الضفة والقدس المحتلتين".

وأضاف حماد أن "انتفاضة الشعب الفلسطيني ستبقى مستمرة حتى تقتلع الاحتلال من جذوره وإلى الأبد، وقطاع غزة سيبقى ملتحم مع الضفة المحتلة للوصول إلى ساحات الأقصى".

وأشاد حماد بمنفذي عمليات المقاومة خلال الانتفاضة الحالية "فهم أصحاب بأس شديد يمتلكون جرأة قتالية عطلت سلاح الاحتلال والأجهزة الأمنية التي تلاحقهم، وعزيمتهم ستبقى وقودا لنا لنحرر فلسطين والمسجد الأقصى".

وتخلل المهرجان عرض عسكري نسوي وعروض فنية أخرى للخيالة.