فصائل العمل الوطني في محافظة جنين

ناقشت  فصائل العمل الوطني في محافظة جنين آخر التطورات السياسية والأحداث على الساحة الفلسطينية، في اجتماعها الذي عقدتهُ في مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

وبدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت وحداد على روح الرئيس الراحل ياسر عرفات "القائد أبـوعمار" وجميع شهداء الشعب الفلسطيني وثورته.

وتمّ مناقشة آخر التطورات السياسية ولاسيما الهجمة التي تشنّها سلطات الاحتلال والمستوطنين على القدس ومقدساتها وزيادة الهجمة الاستيطانية ضد أبناء الشعب وهدم البيوت، ولاسيما في منطقة القدس.

كما تمّ التطرُّق إلى آخـر التطورات والأحداث الأخيرة في قطاع غزة واستهداف بيوت قادة حركة فتح .

واستنكرت القوى الوطنية هذه السياسة الخارجية عن تقاليد الشعب الفلسطيني، وأنَّ هذه الأعمال لا تستخدم إلا من قِبل الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه.

وأكد الحضور استمرار استكمالات الحوارات الوطنية وإعادة بناء قطاع غزة، كما أشادوا بالعمليات البطولية التي ينفذها أبناء شعبنا ضد سياسة الاحتلال والمستوطنين، وأنَّ مثل هذه العمليات تأتي ضمن المقاومة الشعبية التي يخوضها أبناء الشعب الفلسطيني ضد قطاعات المستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

واتفق الحضور، في نهاية الإجتماع، على سلسلة من الفعّاليات الوطنية خلال الفترة المُقبلة من أجل نصرة القدس والوقوف أمام سياسة الاستيطان ودعم الأسرى ونصرة قضيتهم، ومشاركة جميع المواقع والمؤسسات في المحافظة.