ناجح عاصي

أعلنت كتائب أبو علي إياد أحد الأذرع العسكرية لحركة "فتح" مسؤوليتها عن اختطاف القيادي في حركة "حماس" ناجح عاصي، واتهمته بمحاولة الانقلاب على السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية.

وأضافت الكتائب في بيان لها، السبت أن حركة "فتح" بقيت صابرة على الجرح لكي تفوت الفرصة على الراغبين في شق الصف الوطني، وظنت حركة "حماس" بأن ذلك ضعفا وبعد ذلك الصبر الطويل تطلق مجموعة من حركة فتح اليوم يدها الطويلة لوقف جرائم مجموعات حركة حماس التي أقدمت أخيرا على خطف وتعذيب المناضل نهرو الحداد والمناضل زياد مطر في قطاع غزة وهما قائدان فتحاويان معروفان بنضالهما الطويل، وقامت بالإساءة إليهما بطريقة مهينة لا يقوم بها إلا الاحتلال وأدواته.

وتابعت في بيانها "سبق ذلك قضية إحراق المنصة المخصصة لذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات،  وتفجير مجموعة من بيوت وسيارات أكثر من 18 قائدا من حركة فتح".

وقالت الكتائب إن "الجرائم هذه في حق مناضلين شرفاء وكوادر أمضت سنين طويلة من عمرها في سجون الاحتلال تستحق المحاسبة الثورية من الحركة الوطنية (فتح) التي فجرت الثورة الفلسطينية قبل خمسة عقود من أجل نيل الحرية والاستقلال ولكي تحافظ الحركة على أبنائها وعلى النسيج الاجتماعي الوطني".