المبادرة العمانية تقدم مساعدات نقدية لطلبة الكليات الحكومية

نظمت المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين "معا لفلسطين"، وبالتعاون مع وزارة "التربية والتعليم العالي" في قطاع غزة حفل توزيع المساعدات المالية النقدية على الطلبة المحتاجين في الكليات الحكومية الجامعية والمتوسطة.

وحضر الاحتفال المدير العام للكليات والتعليم التقني في وزارة "التربية والتعليم العالي" محمد الأعرج، والمدير التنفيذي للمبادرة العُمانية في غزة عبد الله الأسطل، وعميد "الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا" محمد صادق، وعميد كلية "مجتمع الأقصى" ناصر العبادلة، وعميد كلية فلسطين التقنية عماد عدوان.

وأكد المدير العام للكليات والتعليم التقني في وزارة "التربية والتعليم العالي" محمد الأعرج أن هذه الدعم السخي المقدم من المبادرة العُمانية للطلبة يعبر عن مدى عمق الانتماء للأمة العربية والإسلامية.

وقدّم شكره لسلطنة عُمان حكومة وشعبا لما قدموه من دعم للشعب الفلسطيني، وخصّ بالذكر نائب رئيس مجلس إدارة المبادرة العُمانية السيد راشد الربيعي.

بدوره أوضح المدير التنفيذي للمبادرة العُمانية في غزة عبد الله الأسطل، أن تقديم هذه المساعدة جاء من الإيمان العميق بأهمية العلم، وأنه السبيل الوحيد لتحرير الأوطان.

وأشار إلى أن هذه المساعدة تأتي لمساعدة الطلبة على إكمال مسيرتهم التعليمية سيما في ظل الظروف المعيشية الصعبة، مبينا أن المبادرة نسقت مع وزارة "التربية والتعليم العالي" وعمداء الكليات الحكومية من أجل تقديم مساعدات مالية للطلبة خلال الفصل الحالي بقيمة 25 ألف دولار أمريكي بمعدل 150 دولارا لكل طالب.

وفي نهاية الاحتفال وزعت المبادرة العُمانية ممثلة بمديرها التنفيذي عبد الله الأسطل والدكتور محمد الأعرج المساعدات المالية على الكليات الحكومية الجامعية والمتوسطة.