نتائج انتخابات أعضاء إقليم "فتح" في جنين

أعلنت اللجنة التحضيرية والمشرفة على نتائج انتخابات أعضاء إقليم "فتح" في جنين، اليوم الأحد، والتي انتهت في ساعات الفجر في حرش السعادة، أسماء الفائزين الـ خمسة عشر عضوًا للجنة الإقليم، من بين 44 مترشحًا .

وذكر أحد أعضاء اللجنة التحضيرية والمشرفة على نتائج الانتخابات، هلال الأحمد، أن النتائج جاءت على النحو التالي نور أبو الر 721صوت مقابل 712حققها جمال جرادات، وحصلت وفاء زكارنة على 677 صوت، فيما حصل غسان قبها على 658، وآمنة عطا أبو رميلة 643، مقابل 635 صوت لأمجد علاونة.

وحصل بسام جرار على 632، فيما حصل راغب أبو دياك على 622صوت مقابل 615 صوت لعلي زكانة، فيما حصل محمود حواشين على 599 صوت مقابل 591 لمنصور السعدي و590 صوت لعبد الحافظ الحوشية، و588 صوت لعمار أبو بكر، و533 لدلال أبو بكر مقابل 515 لإيمان نزال .

 وسبق عملية الاقتراع، عقد مؤتمر الإقليم "مؤتمر الاستقلال ونصرة القدس فتح قوية وفلسطين تنتصر بثوابتها المقدسة العودة والدولة والقدس والأسرى وفتح حاضنة الديمقراطية في غابة البنادق".

وشارك في المؤتمر أعضاء اللجنة المركزية لحركة "فتح" محمود العالول ممثلًا عن الرئيس محمود عباس، وعزام الأحمد، والدكتور جمال محيسن، والناطق الإعلامي لحركة فتح في فلسطين أحمد عساف، وقائد جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، ورئيس ديوان الموظفين موسى أبوزيد، ومحافظي جنين وطولكم إبراهيم رمضان، عبدالله كميل، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح ورجال دين مسيحيين، وأمين المجلس الثوري أمين مقبول، وأعضاء المجلس التشريعي والثوري شامي الشامي، وجمال الشاتي والتعبئة والتنظيم، وقائد منطقة جنين العقيد ركن محمد أبوهيفاء، والعميد أمين سويطي مدير الوقائي، ونائب مدير الشرطة المقدم مصطفى غنام، وممثلين عن الأجهزة الأمنية ورؤساء الجامعات، وكوادر الحركة في جنين  وأعضاء الإقليم.

وقدم منصور السعدي، البرنامج السياسي والإنجازات التي قام بها الإقليم على المستوى المحلي والدولي، مشيدًا بدور المحافظين الشهيد قدورة موسى وطلال دويكات وإبراهيم رمضان وبدور المؤسسة الأمنية، إضافة إلى تقديم سفيان شعبان للتقرير المالي للحركة.