ترميم وانجاز أعمال الصيانة لمنزل معاق فى جنين

سلم مدير اللجنة العلمية لقوات الأمن الوطني العميد سعادة القاضي، وقائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد أبو هيفاء ومجموعة من الضباط وصف ضباط من قوات الأمن الوطني الفلسطيني منزلاً لمواطن من عائلة شرقاوي من بلدة الزبابدة جنوب جنين، بعد الانتهاء من ترميمه وانجاز أعمال الصيانة الكاملة به، بتعليمات من قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان.

وذكر بيان صحفي، اليوم الجمعة، أنه  تم تسليم المنزل للمواطن والذي يعاني من أوضاع مادية صعبة، بالإضافة الى عدة إعاقات جسدية يعاني منها أبناء المذكور، بحضور ممثل عن محافظ جنين منصور السعدي، ومفتي قوى الأمن الفلسطيني الشيخ محمد إسعيد، ومدير وزارة الشؤون الاجتماعية في محافظة جنين جمال ابو العز، وأمين سر إقليم فتح جمال جرادات، ورئيس وأعضاء مجلس بلدية الزبابدة وقباطية، وشخصيات اعتبارية من أهالي البلدة، ومجموعة من المتبرعين من أهل الخير.

بدورهم أشاد الحضور بجهود قوات الأمن الوطني وقائدها وتواصلها مع المواطنين وملامسة هموم ومعاناة شعبنا جراء سياسة الاحتلال.

من جهته قال مدير اللجنة العلمية في كلمته بهذه المناسبة إن قوات الأمن الوطني ستبقى دائما قريبة من هموم وقضايا المواطنين في محافظات الوطن، ولن تتأخر في تقديم يد العون والمساعدة لهم.

وتخلل حفل التسليم عزف مقطوعات للفرقة القومية للموسيقى العسكرية.

وفي السياق نفسه قام الحضور بزيارة جمعية الأيتام في بلدة قباطية، وتفقدوا سير أعمال وتشطيب مقر الجمعية والتي تقوم بها اللجنة العلمية التابعة لقوات الأمن الوطني.