سائق توك توك يقتل خاله

غرس سائق توك توك سكينًا في قلب خاله في منطقة الجيزة، عقب خلاف نشب بينهما على عرق خشب أراد المتهم استخدامه في بناء "غية حمام"، ونجحت قوات الأمن في القبض على المتهم.

وتلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بمقتل مبيض محارة داخل عقار بمنطقة الجيزة، على الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وتبين العثور على جثة شخص في العقد الخامس من العمر مصابا بطعنة في القلب، وأفادت زوجته أن نجل شقيقة المجني عليه وراء الجريمة.

وأفادت التحريات التي أجريت بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة ان المتهم يعمل سائق توك توك يبلغ من العمر 19 عاما ويقطن بالطابق الخامس بالعقار برفقة والدته وزوجها ، وخاله المجني عليه يقطن بالطابق الرابع بذات العقار وأن المتهم أراد بناء "غية حمام" أعلى سطح المنزل فأخذ عرقا خشبيا لاستخدامه لكن خاله طالبه بتركه لانه يستخدمه في عمل سقالات أثناء عمله مبيض محارة ووقعت بينهما مشادة كلامية عندما رفض الشاب ترك الخشب.

وأضافت التحريات أن الأمر تطور عندما قام الخال بضرب نجل شقيقته علي رأسه بشاكوش كان يحمله في يده محدثا له جرح وتصادف حينها فتح أحد الجيران لباب شقته فأسرع المتهم تجاهها واستل سكينا وعاد إلى خاله، وسدد له طعنة في القلب وفر هاربا فور رؤيته غارقا في دمائه، استمع ضباط المباحث لأقوال زوجة المجني عليه التي كانت شاهدة علي الجريمة وأكدت ارتكاب المتهم لها.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة من إلقاء القبض على المتهم وأحاله اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.