السيد البدوي

نفى حزب الوفد ما تردد بشأن استقالة السيد البدوي من رئاسة الحزب ، وقال "إن الهيئة الوفدية وهي الجمعية العمومية للحزب هي الوحيدة صاحبة الاختصاص في استقالة رئيس الحزب لأنها هي التي انتخبته ، وأن رئيس الحزب لم يتقدم بأي استقالة للهيئة الوفدية أو أي مؤسسة في الحزب".

وأوضح المستشار بهجت الحسامي المتحدث الرسمي باسم حزب ، في بيان صدر مساء اليوم /الخميس/ ، أن الهيئة الوفدية متمسكة برئيس الحزب وتسانده في معركة الانتخابات البرلمانية التي أصبحت علي الأبواب.
يذكر أن البدوي تم إنتخابه رئيساً للوفد للمرة الثانية في مايو الماضي ، وجددت أكبر جمعية عمومية في تاريخ الوفد الثقة فيه رئيسا للوفد في اجتماعها الأخير أثناء لنتخابات الهيئة العليا.

من ناحية أخرى ، أشار المتحدث الرسمي للوفد إلى بدء خطة الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية ، خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من مراسم الاحتفال بقناة السويس ، حيث سيرأس البدوي اجتماعاً مع لجنة إدارة الإنتخابات.
وكان رئيس الوفد قد أصدر - أمس - قراراً بتشكيل لجنة الانتخابات بالحزب وكلفها بإلاشراف على إدارة المعركة الإنتخابية القادمة ، ومن المقرر أن يبدأ البدوي اجتماعاته مع مرشحي الحزب في الانتخابات أوائل الاسبوع القادم ، حيث يلتقي مع مرشحي كل قطاع علي حده ، على أن يبدأ بقطاع الصعيد ثم بحري ثم القاهرة ثم الأسكندرية.

وقال المتحدث الرسمي لحزب الوفد إن البدوي أكد خوض المعركة الإنتخابية بكل قوة ، وأن الحزب سيراهن في معركته على الشعب ، وسيكون ظهيراً للرئيس عبد الفتاح السيسي في البرلمان.