سعادة السيد عبدلله يعقوب بشارة

قال سعادة السيد عبدلله يعقوب بشارة ، رئيس الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، إن الاجتماع التنسيقي لرئيس وأعضاء الهيئة في وقت لاحق من مساء اليوم بفندق شيراتون الدوحة سيتم خلاله تبادل الرأي حول لقاء الهيئة غدا مع المجلس الوزاري لمجلس التعاون، مشيرا إلى أن رئيس وأعضاء الهيئة سيناقشون القضايا التي سيقدمونها للمجلس الوزاري.

وأوضح سعادته بهذا الصدد في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ مساء اليوم ان هذه القضايا تتعلق بالتنمية البشرية والتأشيرة السياحية ومسيرة مجلس التعاون وغير ذلك من القضايا التي تهم دول مجلس التعاون " وترسخ ذراعه ".

وأعرب سعادة السيد عبدالله يعقوب بشارة عن تفاؤله الكبير بنتائج الدورة 35 لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون التي تستضيفها دولة قطر يومي التاسع والعاشر من شهر كانون الاول/ديسمبر القادم.

وقال إن قمة الدوحة المرتقبة سترسخ مسيرة مجلس التعاون وتثبت أقدامه في العمق، مضيفا "أنا متفائل جدا بقمة مجلس التعاون في قطر ورئاسة دولة قطر لها، وأرى آفاقا جديدة تدخل مجلس التعاون، وواثق جدا أن رئاسة دولة قطر لقمة مجلس التعاون ستكفي بمستلزمات هذه الرئاسة ".

يذكر أن الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لدول مجلس التعاون تأسست بقرار من المجلس في دورته 18 بالكويت عام 1997 اقتناعا بضرورة توسيع قاعدة التشاور وتكثيف الاتصالات بين الدول الأعضاء .
المصدر : قنا