رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبدالله النسور

أكد رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبدالله النسور ، أن بلاده مقبلة على عملية إصلاح واسعة في هذه المرحلة عمادها عودة الاستقرار وهيبة الدولة وحضورها وجديتها في تنفيذ القانون بصورة حاسمة وعادلة وحضارية.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية /بترا/ أن حديث رئيس الوزراء جاء خلال لقائه في وزارة الداخلية اليوم الخميس ، مع المحافظين في وزارة الداخلية ومديري الأجهزة الأمنية والدوائر التابعة للوزارة بحضور وزير الداخلية سلامة حماد ووزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور خالد الكلالدة.

وأكد النسور أن الفترة الأخيرة شهدت طي فترة الفوضى والاضطراب والتطاول على الدولة في كل مكان ومؤسسة ، لافتا إلى أن كلفة تلك الفترة تقدر بالمليارات إذ كلفت الدولة تكاليف هائلة من عدم الانتاجية والهدر واتلاف المال العام وتضييع الوقت والاضرابات غير المبررة والاعتداءات.

وشدد رئيس الوزراء على أن أجهزة وزارة الداخلية كلها تعمل وفق منظومة واحدة لتأكيد هيبة الدولة التي تعني سلامة المجتمع وتعزيز السلام الاجتماعي وحفظ الأرواح والأملاك والأعراض والاقتصاد.

ودعا رئيس الوزراء المحافظين إلى ممارسة صلاحياتهم وأن ينهضوا بمسؤولياتهم كافة دون تردد حتى تعود هيبة الدولة هي السائدة ، مؤكدا أن الحزم في تطبيق القرار يجب أن يترافق مع العدل والنزاهة في كل شيء.

أ.ش.أ