علي لطفي حارس مرمى الأهلي

أكّد علي لطفي حارس مرمى الأهلي أن طموحه كبير مع الفريق في الموسم المقبل, مشددًا أنه يتطلع لحسم مقعد أساسي رغم المنافسة الساخنة مع شريف إكرامي ومحمد الشناوي حارسي مرمى المنتخب الوطني الموجودين حاليًا في روسيا مع الفراعنة استعدادًا لنهائيات كأس العالم التي ستنطلق يوم الخميس المقبل بمواجهة روسيا والسعودية ضمن المجموعة الأولى التي تضم مصر.

وأضاف لطفي في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" أن ثقته في قدراته بلا حدود وأنه يبذل قصارى جهده في التدريبات للوصول إلى أفضل مستوى فني وبدني خلال فترة الإعداد بحثًا عن فرصة للمشاركة أساسيًا مع الأهلي خلال الموسم المقبل بخاصة وأن قدراته لا تقل عن زميليه بالفريق.

وقال لطفي عن صعوبة المنافسة نظرًا للخبرات التي يتمتع بها إكرامي والشناوي ,إن ما عليه هو الاجتهاد في التدريبات والوصول إلى أفضل مستوى فني وبدني في انتظار الحصول على فرصة وحينها عليه أن يقاتل لاستغلالها مشيرًا إلى أن اللعب في الأهلي يختلف عن أي نادي آخر في مصر نظرًا للشعبية التي يتمتع بها النادي.

وشدد علي لطفي على أنه انسجم مع الأجواء داخل الأهلي بشكل كامل وأن النظام المعمول به في النادي يؤهل أي لاعب للاندماج سريعًا فكل لاعب يعرف ما له وما عليه والجميع يضع المصلحة العامة في المقدمة.

واختتم لطفي حديثه مؤكدًا أنه يتمنى التوفيق للمنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم مشيرًا إلى أنه يمتلكون كل المقومات التي تؤهلهم لتحقيق نتائج إيجابية.