مدافع نادي "الزمالك" على جبر

عبَّر مدافع نادي "الزمالك" على جبر، عن سعادت بالمشاركة مع فريقه في التشكيلة الرئيسية خلال المباريات الأخيرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، موضحًا أنه يعمل على الظهور بأداء جيد، خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف جبر، لـ"فلسطين اليوم"، أنه يسعى للحفاظ على مستواه الفني والبدني، واللعب بشكل أساسي مع المنتخب الوطني، لتحقيق حلمه بالاحتراف في إحدى الدول الأوروبية، مشيرًا إلى أنه كان يحلم بارتداء قميص "الزمالك" منذ صغره، وأن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي لعب دوراً كبيراً في تحقيق حلمه، وذلك من خلال إنهاء اجراءات ضمه لصفوف الفريق الأبيض.

وبيّن أن بعض اللاعبين نصحوه بعدم التوقيع لـ"الزمالك"، لاسيما بعد دخول مسؤولي نادي "الأهلي" في مفاوضات جادة معه، لكن سليمان أقنعه بالتوقيع ووعده بدعمه.

وأبرز أنه اكتسب ثقة المديرين الفنيين الذين تولوا القيادة الفنية للفريق الأبيض منذ بداية الموسم الجاري وهم أحمد حسام ميدو وحسام حسن والبرتغالي جيمى باتشيكو، لافتًا إلى أن رحيل ثنائي خط دفاع الزمالك هاني سعيد ومحمود فتح الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، منحه فرصة المشاركة بصفة أساسية.

وأوضح أن الثنائي حازم إمام وإبراهيم صلاح هما الأقرب له فى صفوف الفريق، حيث يسعى إلى التواصل معهما وعرض المشاكل التي تواجه عليهما، مؤكداً في الوقت ذاته على أن الفريق يضم مجموعة من العناصر القادرة على قيادة النادى الأبيض إلى التتويج بالبطولات المقبلة.