أحمد الصحيفي

أكَّد المشرف العام على قطاع كرة القدم في نادي "الجونة"، أحمد الصحيفي استمرار الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الألماني راينر تسوبيل، نافيًا ما تردد حول إقالته في وقت سابق.

وأضاف الصحيفي، لـ"فلسطين اليوم" أن "تسوبيل حقق مباريات قوية مع الفريق والأندية كلها معرضة للهزائم فضلا عن أن مجلس الإدارة لا يتعامل بالقطعة بل ينتظر نهاية الموسم لدراسة الأمور وتحديد الأفضل للفريق".

وأشار إلى أنه من الصعب تقييم الأمور خلال استمرار مباريات الموسم، إلى جانب صعوبة استقدام مدرب جديد يحتاج إلى وقت مناسب للتأقلم على الفريق، مشددًا على ضرورة أن يفوز الفريق في مبارياته المقبلة، لاسيما مع الوضع المقلق ووجوده في مرتبة متأخرة في جدول المسابقة.

ونفى المشرف العام على الكرة ما تردد بشأن وجود مفاوضات مع لاعب منتخب مصر السابق وفريق "بروسيا دوتموند" الألماني محمد زيدان، موضحًا أن المقابل المادي لضمه مبالغ فيه، وأن هناك بعض الأسماء المطروحة علي مائدة المفاوضات للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

وكشف أن الجهاز الفني للفريق بقيادة راينر تسوبيل طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي "سوبر" بالإضافة إلى لاعب خط وسط مميز، وفي حال التعاقد مع مهاجم أجنبي سيتم الاستغناء عن سانو اللاعب الأفريقي الموجود في القائمة لعدم الاستفادة منه حتى هذه اللحظة، فضلا عن وجود الثنائي صامويل أوكران وديفونيه.