جيسيكا إينيس هيلز

وصفت جيسيكا إينيس هيلز العودة إلى المنافسات ومضمار ألعاب القوى مرة أخرى، عقب استقبالها مولودها، بأصعب الأشياء التي مرت بها في حياتها. 

وأوضحت جيسيكا، البالغة من العمر 29 عامًا، والتي تأمل في الدفاع عن لقبها الأوليمبي في رياضة السباعي هذا العام، خلال دورة الألعاب الأوليمبية المزمع إقامتها في ريو دي جانيرو، لمجلة "تليغراف Telegraph" البريطانية بأنه في أعقاب ولادتها لصبيها ريجي قبل ثلاثة عشر شهراً، كانت تعتزم التخلي عن ممارسة الرياضة تمامًا. 

وحقَّقت متسابقة رياضة السباعي طموحاتها علي أرض الحلبة لتتزوج وتبدأ حياتها العائلية، إلا أنها لا تزال تمتلك عاما أو اثنين في مسيرتها، ولا ترغب في تساؤل الصبي عندما يكبر عن السبب وراء عدم إدراك والدته لنجاحات أخرى في الأوليمبياد، خاصة وأنها كانت تمتلك بعض الوقت لتحقيق مزيد من الإنجازات.

واستطاعت جيسيكا، التي نشأت في شيفيلد Sheffield العودة إلي البطولات، في أعقاب ولادتها ريجي في تموز / يوليو من عام 2014، وفازت بالميدالية الذهبية العام الماضي خلال بطولة العالم، كما أنها أصبحت توازن حالياً ما بين التدريب الروتيني ورعايتها لصبيها، حيث تركز على التدريب الجيد لمدة ثلاث أو أربع ساعات في الصباح، بدلاً من خوض تدريبات لمرتين يومياً لمدة ستة أيام في الاسبوع. 

وأصبح لا يشغل بال جيسيكا في الوقت الراهن سوي تحقيق إنجاز خلال دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو، إلا أن مجلة "تليغراف" تقول بأنها تريد مزيداً من الأطفال على أن يكون ذلك بعد اعتزالها اللعب، واعترفت جيسيكا بأنها لن تتجه إلى المشاركة في المنافسات لما بعد عام 2017.