الإعلامية رضوى الشربيني

ودعت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها ومتابعي برنامجها "هي وبس" الذي تقدمه عبر شاشة cbc سفرة، في آخر حلقات موسمه الرابع، لكنها لم تستطع تمالك نفسها وبكت بسبب ابتعادها عن جمهورها لفترة، وعدم حسم فكرة تقديم موسم جديد من البرنامج أم لا. وخلال الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع للبرنامج الذي تقدمه رضوى الشربيني، تلقت الإعلامية المصرية مداخلة هاتفية من إحدى المتابعات لها، والتي عبرت لها عن مدى إعجابها الشديد بها وبطريقة تفكيرها، وحبها لها، وهو ما تسبب في تأثر وبكاء رضوى على الهواء، وعبرت عن اهتمامها بكل ما يكتبه الجمهور في حقها، ودعمهم الدائم لها.

رضوى الشربيني تكشف عن خوفها من "كورونا"

ووجهت رسالة للمتابعات لها، والمتصلة التي أشادت بها، ونصحتهن بتجنب التجمعات في تلك الفترة، وخاصة في رمضان بعد انتشار فيروس كورونا، لكنها عبرت عن مدى خوفها أيضًا من الفيروس رغم ظهورها على الشاشة وهي تمزح، وأضافت: "خلي بالك على نفسك، بلاش تجمعات.. بقالي كتير بحاول أطلع سعيدة ومبسوطة ونضحك ونهزر كأن مفيش كورونا، لكن الحقيقة في كارثة".

وطالبت رضوى الشربيني جمهورها بالدعاء لها في شهر رمضان المقبل، لافتة إلى أنها لا تعلم حتى الآن هل سيتم تمديد البرنامج لموسم جديد أم لا، كما أكدت أنها لا تكره الرجال كما يدعي البعض، لكن بعض مواقفهم قد تستفزها.

رضوى الشربيني تحتفل بشم النسيم مع ابنتيها

في سياق أخر، كانت رضوى الشربيني قد شاركت الجمهور بلقطات من احتفالها مع ابنتيها بيوم شم النسيم، حيث نشرت عدة صور لهن عبر حسابها على انستجرام، وهن يلعبن داخل أحد الحدائق المفتوحة، وعلقت قائلة: "شم النسيم معاهم ليه طعم تاني خالص.. كل سنة وأنتم طيبين يا حلوين"

قد يهمك أيضا :   

رضوى الشربيني تعتذر للجمهور بسبب عطل في حسابها الشخصي عبر "إنستغرام"

  رضوى الشربيني تُشعل الجدل وترتدي "الحجاب" على الهواء